الاتصال بعالم الموتى أصبح حقيقة..

Posted: 29/11/2010 in ماوراء الطبيعه

المركز الذي حمل على عاتقه التخصص في دراسة ظاهرة الاقتراب من الموتى

يبدو أن الاتصال بعالم الموتى أصبح حقيقة وأنه بالإمكان بكل بساطة الاتصال بالأرواح من خلال برامج تجريبية مثيرة للدهشة، لا تتعجب فالمسألة دخلت في نطاق أبحاث علمية جادة تكشف يوما بعد يوم أننا يمكن أن نتحدث مع الموتى.

الفكرة بدأت عندما انتشرت روايات الناجين من الموت أو العائدين من العالم الآخر في السنوات الأخيرة, ومما زاد الأمر إثارة حكايات نجوم المجتمع أنفسهم عن تجارب اقترابهم من الموت بصورة هزت الآخرين عن البوح بما شاهدوه أثناء رحلتهم عن العالم الآخر أو رؤيتهم لأشباح موتاهم أو حديثهم مع أقاربهم.

المركز الذي حمل على عاتقه التخصص في دراسة ظاهرة الاقتراب من الموتى أو حديث مع الأرواح يحمل اسم (الياتو) وهي كلمة يونانية تعني (جنازة) وقامت بتأسيسه “إيفلين سارة ميريسيه” المتخصصة في دراسة علم الإنسان.

ويضم المركز صالة كبيرة مصممة على التراث اليوناني ومجهزة للاتصال الروحاني بالعالم الآخر وتهيئة الجو المناسب لذلك وهي مكسوة بالقطيفة السوداء وتغطي أحد الحوائط مرآة كبيرة أمامها “كرسي فوتيه” يسترخي عليه الزبون ويمدد قليلا للخلف، بحيث يرى الشخص انعكاس صورته في المرآة.

وتقول “إيفلين” أنها تطلب ممن يريدون خوض تجربة الاتصال بالعالم الآخر أن يحضروا ليلة التجربة لإعدادهم وتهيئتهم نفسيا للانعزال عن العالم اليومي بمشاغله وأعبائه، ويقدم للزبون قبل أي شيء استمارة يحدد فيها اسم المتوفي الذي يريد لقاءه ووسيلة الاتصال التي يفضل أن تجمعهما.

الأكثر إثارة أن المركز يرفض استدعاء أرواح حالات موتى الانتحار أو التي حدثت نتيجة عنف أو التي كانت في وقت قريب، والسبب ترك الفرصة لهذه الأرواح التي انتقلت للعالم الآخر أن تستقر في حياتها الجديدة، واستدعاؤهم بسرعة للأرض من الممكن أن يؤرقهم في العالم الآخر لأنهم لم يجدوا الوقت الكافي لبلوغ طاقة النور الأبدية. وبالنسبة لحالات الانتحار فتكون الروح حائرة وغالبا يتم رفض الطلب باستدعائها.

والطريف أن الشرطة الفرنسية قررت الاستعانة بهذا المركز للكشف عن بعض الجرائم التي حيرت المحققين بالرغم من خطورة ذلك وعدم الاعتراف بهذا المركز من قبل المحاكم التي تنظر في القضايا.

برأي الشخصي الافضل لهم يروحوا لعندهم اوفر من الاتصال

لانهم ممكن يكونوا خارج تغطية الشبكه 🙂

 

التعليقات
  1. اقول حمدا لله على نعمه العقل… باي طريقه تبون تكتسبون الشهره وانكم الافضل … ياخي الكلام هذا او الموضوع هذا ممكن يحصل بس مو بالطريقه هذه يحصل في الافلام الهنديه فقط… خزعبلات وكلام فاضي قال ايش قال اتصال مع العالم الاخر مع الموتى ههههه

    • $$ المـــلــــكــــة ريــــبـــيـــكــــــا13 $$ كتب:

      اهلا اخوي اولا معاك اختك الملكة ريبيكا١٣  مو اخوك .

      ثانيا الموضوع غريب عشان جذي انا نزلته ولما ينفتح موضوع يكون مقابله جهة تبادل الآراء بهالموضوع ومو شرط يكون الموضوع احد قناعات صاحبة او صاحب المدونة الا اذا ذكر هالشي تحت الموضوع وانا مثل ماتشوف علقت تحت الموضوع بما يناسب رأيي واعتقد ان الكلام وااضح اذا كنت أأيد هالموضوع او لا .

      اسلوب الهجوم واضح باسلوبك وانا احترم رايك عشان جذي ماحذفته

      فانت تعرف من صفات الملوك انهم يستمعون لكل راي بس يحتفضون برأيهم الخاص وهو اللي يكون ماشي علي أرضه 

      اسعدني مرورك وياريت الكلام اللي بالبداية مايكون موجه لشخصي الكريم لأني راح أضطر ارد عليك بنفس اسلوبك
      بس تدري شلون راح احسن الضن واحطها انك تقصد اصحاب هالمعهد يعني الاجانب ،،،اتمني حسن ضني يكون بمحله

      منور

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    الأتصال بعالم الموتى ليس وليد اليوم أو الأمس القريب بل عرفته الكثير من الحضارات القديمة كحضارة القدماء المصريين وحضارة بابل وآشور ولأن الأنسان العربى لم يؤهل بعد لفهم الجوانب الخفية للنفس
    البشرية بسبب ما ران على قلبه من ثقافة موروثة وفهم خاطئ للنصوص الدينية فإن الموضوع يكون محل إنكار دائم غير أنى أحب أن ألفت النظر إلى أن الأنسان ووفقا للنظرية الكمية فى الفيزياء ما هو إلا طاقة عاقلة وما أن يرتفع التردد الموجى لعقل الفرد إلا وأدرك مالا يدركه الآخرون ويرتفع التردد فى حالتين
    الأولى وجود المحفز العقلى كما فى تجارب الخروج من الجسد
    الثانية وجود المحفز النفسى كما فى حالة الشحن العاطفى سواء كانت عاطفة حزن أو عاطفة فرح
    لذلك تكثر رؤيا الأموات أثناء النوم لأن العقل الباطن ينشط حينئذ فيرتفع التردد الموجى فنكون فى نفس مستوى تردد الروح المخاطبة أثناء النوم
    ويعرف كل من أعتاد ممارسة التأمل التجاوزى حقيقة ما أقول والله الموفق

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s