هل شاهدت المطر من بعيد؟ قل سبحان الله

Posted: 15/08/2012 in مقاطع ومواضيع متنوعه

٢٠١٢٠٨١٥-٢٣١٠٢٨.jpg

Advertisements
تعليقات
  1. habiballa كتب:

    لو شهرتي نظريتي عن البرق سوف نحل الكثير من الشفرات الكونية

  2. habiballa كتب:

    المخدرات
    اي دولة دخلتها الولايات الامريكية اصبحت هي راعية للمخدرات
    الان اتضح إن امريكا هي التي ترعى المخدرات وهو اكبر سلاح يتم عن طريقه التحكم في البشر وليس الهدف التحكم في البشر الهدف الاصلي هو الكسب المالي نحن في دول العالم الثالث الذين نعارض تجارة المخدرات نمر بادوار ترجدية وتحيد كامل عن الحياة .
    الحال في السودان :
    يحدث مقاطعة كاملة للرجال الدين وان الذين لديهم طاقة انتاجية تجعلهم لا يحتاجون إلي المخدرات يحاربون ولا يتركوا لهم اي فرصة لانتاج أو إن تقم لهم قائمة.
    إن الهنود الحمر هم رواد الحشيشي:
    إن تجارة المخدرات هي من الأرض الجديدة رايت فيلم فيه أو اتش يدل علي انه القسم المهتم بانتاج المخدرات وعند البحث عنه عام 1996 وجدته عبارة عن قطاع في وكالة ناسا.
    الان ثورات الربيع العربي هي ثورة تجارة المخدرات.
    مما تصنع المخدرات:
    اذا تصنع المخدرات من البترول وليس من الخشخاش أو نبات الحشيش بالرجوع قليلا إلي الزمرة الكحولية وزمرة الروائح الطيارة نجد إن البنزين أو المواد البترولية لها مقدرة إن تنتج مواد ذو تاثيرات عقلية اذا الجزء الاكبر من المخدرات يتم انتاجه من البترول انظر مثلا ما يفعله البنزين:
    بالرجوع كيميائيا نجد إن صناعة المخدرات هي اكبر مما نراها اي اكبر مما إن تكن عبارة عن نباتات طبيعية وهي احدى مشتقات البترول وتحتاج فقط إلي الحرق أو الاتحاد كيميائيا بين المادتين وهذه الالية لن تغفل عنها اي دولة لها اي نوع من انواع المعامل.
    البترول وصناعة المخدرات:
    اذا دول الاوبك هي اكبر دول مصدرة للمخدرات وان التجارة الحقيقية التي تمتم بينهم هو تجارة المخدرات وان تجارة المخدرات هي التجارة الحقيقية والغطاء هو البترول .
    امريكا وتجارة المخدرات:
    كل الحروب التي دخلتها امريكا هي لتكريس مصانع سرية لصناعة المخدرات وحتى إن العقول التي تكافح المخدرات هي الععقول المحاربة واذا نظرنا إلي المجانع الأمريكي نجد إن معظم سياسيهم يتدرجون تحت السلوك الغير طبيعي علي الرغم من انهم معدلون لكي يصبحون طبيعيون وكل من يدخل في النظام الأمريكي يصبح منغمس في الملذات حتى تؤثر في عقليته كشخصية القذافي والرئيس علي عبد الله صالح والطبقة الحاكمة في السودان . وايضا التنظيمات التي تميل إلي السرية في اللاوطان العربية أنها تحت هذه السرية تريد إن تكون اناس قادرون علي بيع ما لدجيهم من بضاعة بكل سرية . البعث العربي , الناصرين, اللجان الثورية , الاخوان المسلمين, التكفير و الهجرة , انصار السنة , الماسونية , الصووفية والشيوخ, المافيا,
    اهداف الاحزاب السرية:
    هي التجارة في الممنوعات وتسمي نفسها اسماء تشمئز منها القومية العامة لكي تنقي شلة أو عصبة معينة بينهم.
    ما هو اقتصاد ليبيا وجنوب افريقيا في فترة القذافي:
    إن القذافي كان يساعد امريكيا الالاتنية وعندما سئل رد بغباء هم يتدخلون في شئوننا الداخلية ونحن لا نتدخل في شئونهم الداخلية.
    اذا الغاية هي إن كل المصانع التي تتم صناعتها للمخدرات ما هي الا انتاج ليبي أو انتاج امريكي يتم ادارجه إلي ليبيا ومن ثم يستخرج منها إلي الدول الاخرى وما إن نقل إن اهم تجارة لدول الاوبك هو المخدرات وان المخدرات عنصر من عناصر البترول وحتى يتضح أنها الدول التي تنتج اكبر انواع للمخدرات.
    انواع المصانع:
    نسبة لان مركب المخدرات ماهي الا مركبات بسيطة تتم صنعها من البترول وتعتمد علي التحليل والتبخير فان اكبر مصانعها تتم تحت غطاء المشروبات الغازية أو المرطبات وهي شركات تنتج اشياء اخرى وان الروائح الطيارة هي المخدرات نفسها لانها تحتوى علي الزمرة العطرية والزمرة العطرية هي الزمرة المخدرة وهي زمرة الكحولايلات وزمرة البنزين ومن هنا فل نشق الباقي.
    مصافي المياه ومصفاة البترول هن ايضا ادوات تحضرية للمخدرات.
    الدول التي تكن فيها حرب عصابات ما هي حرب عصابات بل هي حرب غطاء لسحب وادخال.
    اسرائيل سوريا لبنان قطر قطر الامارات السعودية ليبيا السودان مصر كل الدول العربية ودول الاوبك والعراق والصومال هن الدول الاولى الراعية للمخدرات .
    لماذا تحارب امريكا المخدرات:
    1- لابعاد التهم عنها
    2- لكي لا يعرف الناس مما تصنع المخدرات
    3- لافقار الناس وجعلهم يتطالعاتونها بالاكراه
    4- لارسال كل المعلومات لها وةمن ثم ترمم تجارتها
    5- الشارع العام في امريكا يدل علي الادماتن مما يظهر في سلوكيات الفنانون مثل شكيرا سلوك ليس طبيعي سلوك ادماني ومادونا والسلوك الاعظم للمدمن المدمر يبتدئي باندفاع كانه يريد إن يقل أو يفعل شيئا وفجاة تنخفض درجة انفعاله ( يرفع حجر بنهم واجتهاد واضح لكي يضرب بثورة عصبية وفجئة تنخفض اثارته ويرمي الحجرة ببط ودون دافع)
    6- اهم شيء لكي يكون المخدرات باسعار مختلفة انه لا يريدون إن تكن في ايدي العموم لانها في الاصل هي عبارة عن بنزين والذين يشمون البنزين يجعلون سعر المخدرات صفرا
    7- لهذا فان امريكا ودول العالم المنتجة للمخدرات الزمن ليس في صالحهم لانه سوف يعرف الجميع إن المخدرات عبارة عن مواد بنزينية مجففة أو مواد مشتقة من البنزين وان البنزين يفسد متعاطي المخدرات ويجعله لا يحتاج اليه ولذلك اصبحوا يتسارعون في سرقة اموال الناس باسم انه مخدر انه ممنوع احضرناه بشطارتنا حتى لا يفكر احد بالمخدرات
    تحليل حبيب الله ابكر محمد احمد

    • تحليل خطييييييييير جدا

      خصوصا ما اوردته عن المخدرات وبيع البترول كغطاء!!!!

      كلااااام خطيييير سيدي الفاضل ، ولكن الا تعتقد انه به جانب من الخطأ؟ مسأله خطيرة يارجل!

      واشكر مداخلتك الراااائعه

  3. stpone43dmax كتب:

    نعم هو خطير لكن كنت اتكلم مع دكتور متخصص في علم الارواح في المانيا قلت له ان الذين يقبض عليهم هم المروجين ولكن المخدرات تصنع داخل المعسكرات العسكرية انظري لمسلسل رافت الهجان اي واحد في المسلسل يحمل سجارة.
    وانظري الي اللقطة التي تعلق فيها بالاقتصادية وقيل له ابتعد عنها ورفض وعنئذ ارسلت له التي تقابله في الكفتريا من جانب المصريين وقالت له ممكن تولع لي وهنا نفخت فيه نفخة طبيعية من السجارة وصار يكره البنت بصورة غير طبيعية هي المخدرات والمخدرات بالذات جزء منه الكتروني اقصد انه يدخل داخل نقاط معينة ومع التاثير الراداي تخلق فيك شعور مصطنعة كالكراهية والحب والخوف حتى الشذذ مارين بصناعة الادوار.
    وهو ارخص سلاح واقوة سلاح.
    يوم شاهدت فيلم امريكي لمكافحة المخدرة قالت الشرطية لموزع بيصنوعها وين واذا بلافتة فيها اتش او وعند بحثي في الانترنت 1996 وجدتها عبارة عن قسم الكواكب في ناسا.
    علي العموم كل شيء جائز وها اذاعة روسيا تقل ان الامركان يكافحون النقل وليس صناعة المخدرات وانتاجها في افغانستان وقد اكن خلطت بين المخدرات والغزات العسكرية لكن بالنسبة لي كله صابون.
    الا ترى ان شعوبنا تحت التخدير اين ذهبت شركات التوباكو العملاقة واين ذهبت شركات صنع البيرة والكحوليات اليس تغيرت اساليبها وها مصانع دوائية في الاردن تقبض وتوجد فيها الصناعة الاصلية المخدرات .
    من انت بالله الستي بميسون

  4. stpone43dmax كتب:

    جانب الخطاء وارد لاني احلل علي حسب ادراكي و الادراك لا يعم كل الظواهر لكن اقرئي نظريتي الجديدة هذه في معرفة كنه المتخدر وهو ايضا نظرية حبر علي ورق يمكن ان تؤال الي الحقيقة او تقودنا الي الحقيقة وملحوظة يمكن دول العالم كلها لها خط احمر بتخدير بعض الناس بدلا من قوة السحر القديم.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تفسير ظاهرة التخدير عليما والمخدرات
    للتوصل إلي سر التخدير وضعت هذه الاسئلة الافتراضية لمعرفة كنه التخدير ر:
    1- لماذا يدمن الشخص المخدرات؟
    أ‌) هل لأسباب بيولوجيا
    ب‌) هل لأسباب كيميائية
    ت‌) هل لأسباب كهرو عصبية – كهروبلوجيا؟
    لماذا يكن هناك استمتاع مع المخدرات.
    هذه النقطة تقود إلي أسئلة ما هي الحواس في الإنسان:
    1- حاسة اللمس
    2- حاسة الشم
    3- حاسة التذوق
    4- حاسة الجلد
    5- اللسان
    ماذا تقدم هذه الحواس للكائن الحي:
    تقدم التلذذ أو الألم
    قاعدة :
    ( يمكن إن يكن الاستمتاع موجب أو سالب اي يمكن إن يكن هناك استمتاع أو الم)
    اذا ظاهرة النشوة قد تكن متعة أو تالم اي إن المحصلة للشعور سالب أو موجب.
    سالب عند الشعور بالام موجب عند الشعور باللذة
    الدرجة القصوى للاستمتاع أو التالم:
    للكائن الحي مقدرات قصوى لتحمل الالم أو لتحمل الاستمتاع.
    من هنا ماهو المخدرات هي طلب المتعة:
    تعني المخدرات هي طلب المتعة مباشرة بواسطة مادة تؤثر في الأعصاب.
    الية المخدر:
    من الملاحظ إن معظم المواد المخدرة كميات صغيرة جدا تقاس بالملغرام من هنا نتوصل إلي إن مادة صغيرة مثل هذه كيف تعمل لكي تؤثر علي الجسم المتعاطي.
    تفسير سر التخدير فرضيا:
    هو التأثير الحادث للأعصاب بواسطة مادة مؤثرة للأعصاب ( تزيد التردد العصبي – أو تقلل من التردد العصب ) والمادة المؤثرة تجعل الأعصاب ترددات زيادة أو نقصا.
    ويضطرب الجهاز العصبي لان طبية المادة المؤثرة (…………..) أنها مادة تجعل الأعصاب تتردد زيادة أو نقصانا لانها قد تكن لها التاثير الذي يستقبله العصب كهروبيولوجيا عندما يكن هناك استاطيقة لمؤثرات الحواس عند الانسان.
    والاسباب كثيرة منها احتمال هي كالشرارة عندما توضع بالقرب من البنزين أو أنها لها تردد مجالي هذا التردد المجالي يجعل العصب في حالة فلنسميه زيرو (هيجان أو تراخي في طبيعة التردد العصبي)
    واشبه حالة المخدر كالبالون الذي يضرب علي الماء
    من هنا ندخل إلي محاولة تفسير التخدير:
    نجد إن الاطضرابات التي تحدث للاعصاب تجعله في حالة يستقبل التاثيرات الايونية الموجودة في السائل البلازمي للكالئن ( من المعروف إن اي ملح أو قلوي عندما يذاب في الماء يكن متاينا والتاين حالة اثرها اشبه باثر التيار الكهربائي.
    وعندما يصبح العصب في حالة التاثر بالمؤثر الذي يسمى مخدرا يصبح في حالة يتقبل ويتفاعل تردديا مع تفاعلات الايونات الذائبة في السائل البلازمي والسائل المحللول فيه البلازما هو الماء .
    اذا اي كائن حي هو في له مقدرة قراءت الايونات للمواد المذابة في الماء وهذه المقدرة في الحالة الطبيعية للاعصاب تصبح صفرا ولكن عندما يهيج العصب بواسة مادة مهيجة مخدرة يصبح العصب للكائن له قدرة التفاعل مع ترددات الايونات المذابة أو ايونات الماء نفسها ويصبح الشعوري كالمس الكهربائي الغير حاد أو كشعور المخدر .
    اذا طبيعة الشعور بالمخدرات هي طبيعة طبيعية موجودة نتيجة للايونات المذابة في السؤال داخل جسم الانسان لكن الاعصاب في الحالة الطبيعية لا تنقل اشارات الترددات الايونية الموجود في سوائل جسم الكائن.
    ولكن عندما تهيج بواسطة مخدر فانها تصبح قادرة لنقل هذه الدرجة الايونية مما يجعل الانسان في حالة شعور بالمتعة.
    ولو قارنة الحياة الزوجية يمكن إن نفترض إن حالة الهيجان عند الزروه هي نفس الحالة الحالة التي تحدث للاعصاب فيصبح قادرا لاستشعار الايونات في السوائل الموجودة فيه .
    ويمكن إن اهتزازت الاعصاب بواسطة المؤثر المخدر يجعل الجسمي يشعر شعور كاذب بحالة تماس كهرو عصبية في درجة اشبه بمتعات مختلفة الدرجات.
    اي إن الشعور بالمخدر درجة من درجات المس الكهربائي المختلف عن المس الكهربائي العام.
    و لو ارجحنا الافتراض الأول لكي نفسر ظاهرة الإدمان:
    ؟؟؟؟
    فرضيا لان المؤثر المخدر يجعل الأعصاب في حالة ترددات غير طبيعية يمكن إن تكن ظاهرة الإدمان :-
    1- الترددات الكهرو عصبية بتاثير المخدر يصبح كالذي شحن زمبلك وهذا الزمبلك يؤل إلي السكون
    2- عند تردد الأعصاب بتأثير المخدر هنا يصبح الجسم أو الخلايا العضوية لجسم الكائن الحي تعمل وفق الإشارات الترددية المتغايرة للعصب المتأثر بالمخدر
    3- عندما يكسن تاثير العصب في ساعة أو 24 ساعة أو أيام عندما يؤل التردد المحدث إلي طبيعته تتولد فرضية:-
    أ‌) إن خلايا الجسم تصبح تتعامل وفق الاوامر التي يصدرها الخلية تحت تاثير العصب المؤثر فيه من هنا نجد انه
    ب‌) تحدث الظاهرة ب لا تستجيب الخلايا في حالة ذوال المؤثر بحيث إن الخلايا اعتادت للعمل في حالة العصب المتاثر بالمؤثر المخدر
    ت‌) اذا حالة الإدمان حالة منبثقة من حالة التردد العصبي الذائد أو الناقص نتيجة للتأثر بالمخدرات وهي حالة عدم مقدرة انسجام الخلايا عندما يعد العب إلي طبيعته الاصلية فرضا بعد 24 ساعة هنا نجد إن الجسم لا يستجيب تراخي وزحف وعدم قدرة للهضم والاستيعاب وضعف في الذاكرة اي ضعف في كل الوظائف الفسيولوجية
    ث‌) مما يحدث إن لا تعود الا إذا عاد المدن وتعاطي من جديد الجرعة
    ولإثبات هذه النظرية نجد إن الإنسان المتعاطي يصل مرحلة انه يفقد المتعة ولكن لابد إن يتعاطى لكي يعود خلاياه إلي العمل الطبيعي.
    كيفي علاج الإدمان بعد فهم طبيعة الإدمان:
    ؟؟؟؟؟؟؟؟

    حبيب الله ابكر محمد احمد
    فنان تشكيلي
    الخرطوم – السودان
    00249112097295
    هذه نظرية افتراضية وتحتاج إلي التجارب المعملية حتى تثبت صحتها أو خطئها انما مبنية علي الملاحظات ومحاولة تفسير لماذا يكن هناك ادمان وكيفة علاج الادمان والموضوع مطروح للكل
    اليس حرام يكن شخص بها الامكانيات للملاحظة ويكن بين اربعة جدران متحوصل لا يستطيع حتى التاكد من صحة ملاحظاته ورؤيته العامة.

    • مرحبا بك اخي

      سؤال لو سمحت ماهو ال (( الاستاطيقه )؟؟

      ولما لاتقدم فرضياتك هذه ما اللذي يمنعك؟ انا اجدك ذكيا جدا وليس بنسبة فنان تشكيلي فقط بل محلل بارع سواء صح او اخطأ التحليل ولكنه منطقي جدا.

  5. stpone43dmax كتب:

    اما بخصوص بيع البترول ما هي اكبر دولة مستوردة لبترول الشرق الاوسط امريكا ولو سالتي لقالوا لكي لا ينقص الاحتياطي انا من الناس الذين يؤمنون ان البترول عبارة عن معدن متى ما وجد الطين ومعلوم ان الطمي او الكلي يتكون من اكاسيد السليكون وكربونات السليكون ومركبات كربونية مع زمرة الماء مع الامونيوم وعناصر اخرى من العناصر الفلزية تخيل ان الطمي او الطين عندما يتعرض لماء وضغط عالي يتحول الي الطين الاحخحمر بالعمية السودانية تسمى الريقطاء وهي تنتفخ ماء + طمي + ضغط ارضي = تربة حمراء فائرة.
    اذا تاثيرات الضغط الارضي والحرارة وكهربية الارض وظروف اخرى احتمال بكترية تحلل او ظروف اخرى تقود الي تحلل التربة الطينية ومن المعلوم ان العناصر المشعة لا تثبت علي حال فما بالك بالمركبات في ملاين السنيين تصنع لنا بترول اي من اصول معادن الارض اذا انه متوفر اكثر مما يعلن عنه
    وهل اطلعتي علي مقال في مجلة العربي او مجلة لا اذكر اسمها عن السكان الاصلين لاستراليا يتعاطون شم الروائح البترولية او ما شابهة ذلك وقالت بريطانيا انها لا تستطيع ان تحدهم لان هذه المادة في متناول الجميع.
    ومن ناحية اخرى ان المادة الوحيدة التي هي بيعها سياسيا هو البترول فلو تركنا المخدرات جانبا نجد ما تدفعه امريكا لاسرائيل 8 مليار دولار في السنة اما ما تدفع لدول البترول يربو علي الترليون باسم البترول لكنها فكرة ذكية ان يكن الممد من وزارة الدفاع الامريكية باسم البترول وهنا شيء اخر ان المال لا قيمة له اذا لم يتم اقناع الجميع به مثل ما قال احد رجال الامن نحن الذين نضيف للمال قيمة اي انه اذا لم تكن هناك اموال ضخمة بغطاء اسم البترول لما صال الدولار وجاب الفيافي لكان الروبيل اعلي قيمة او الين الياباني لانه يعتمد علي المجهودات.
    علي العموم ان لست ضد السياسة الامريكية لكنني لديا رؤية وتحليل واري اشياء الناس لا تنتبه بها ولذلك اخطاء وفي السياسة يجوز ان يفعل ما يفعل لان الحرب خدعة يا ميسون

  6. stpone43dmax كتب:

    معقول قراتيه بها السرعة ما شا اللله الاستاطيقة هي مصطلح في علم الجمال حالة التذوق للجماليات و خجلت من ان اقل متعة فوصفتها بتذوق واستحسانها لمتعاطين بدل من اقل انهم يتمتعون بها الاستاطيقة

  7. stpone43dmax كتب:

    الظرف والذكا ارجعني من المانيا عام 1992 وكنت احب ان ادرس الفيزيا النووية فوق مادة الفنون ولانني كنت بريئا ومؤمنا بان الشعوب واحد وان حسن النوايا يعيشون في اي مكان قدمت بحث لاحد البروفيسرات في جامعة ماينز او طرحت له فكرتي وقلت له بدلا من ان احضر في الفنون فانا احب ان احضر في هذا العلم جواب الرفض نتيجة لعدم المامي باللغة الالمانية بدلا من ان ياتيني في المعسكر الذي اقيم فيه ذهب الي عنواني في السودان وحتى الان عدم الرضا مستمر والملاحظات تترى وتترى وانت اخر مرة الهمتيني بنظرية الصواعق وقلت فيها ما قلت اتذكر الحريق الذاتي للانسان
    لكن شجعتيني ياميسون لانك انت ايضا تعتذي بذكائك وهذا ما شعرت به من اسمك واسمك المستتر وبخلاف ذلك سيد القصر تقصد في غرارت نفسك عقلك الذي مال الي الجدية والنبوغ فتطورت الفكرة الدتخلية في ذاتك باعتزاز ملكي سيدة القصر انا معجب باجتهاداتك وحقا قبل قليل توصلت ان كل المعروض بين البشر ليس هو باخيرهم ولكن اقوانا شخصية وقدرة يستطيع ان يفرض بوضعه كل ارائه وابداعاته وحتى انتاجاته التكنولوجية اي ان القوة تميز انتاجك حتى الادبي اختاه

    • اشكر لك كلماتك الجميله سيدي الفاضل

      انه لشرف لي ان تكون احد رواد مدونتي المتواضعه

      اقتراح بسيط:- لما لا تذكر نظرياتك وتترجمها بلغات اخري وتطلب في الوصف : تحتاج جهة راعيه لافكارك المذهله.

      • habiballa abakar mohamed كتب:

        دعينا نستفيد سويا كني انتي بامكانياتك من يقم بامر الترجمة و طرق الاشهار اني بحثت وننحن الرجال لا نعرف من اين نخطط لحياتنا ام ان ننطح الجبل حتى يخر او نيئس من الامر كله ها انذا كونت منظمة باسم ابنا دارفور وفي الحقيقة هي حتى الان لم تسجل ولم تقم علبي اكتافها فعملتها منظمة منها تساعد الغلابة ومنها تنشر ثقافة ثقافة سلام سرمدي لو اردت ان تتطلعي عليها ادخلي علي اسم في اليوتيوي باسم
        Habib Ahmed
        فتجد قصائد فكرية نعم لست بالبغ ولكنها تعكس الافكار وسعيت ل ان اجد جهات ترعى لكن كل شي يحتاج الي اعلام وكنت قبل خمسة سنوات اراسل اتبادل افكاري مع سيدة امريكية متخصصة في علم الاطباق الطائرة والجنون ومتطلعة في الاسلام نهايت الامر ادلتني الي ان انشيء موقع ولكن الحاجز اللغوي فنحن لا ندقن الانجليزة والعربية ايضا نتراجع عندما نجد اهل اهل اللغة
        فلذلك ارجعي الي مدونة وانا اعتذ بك صراحة اني احب العقول الكبير حبا جما فانني اظفر بثقافتك واتمنى ان نكن مكملين لبعض اقصد ما اعني الحياة في دول العالم الثالث حياة اقتناص فرص كان لي براءة اختراع قلم اليكتروني كمبيوتر نعم ليس صحيحا مئة بالمئة ومسجل في اتحاد السودانيين للمخترعين سربت الفكرة وها لم انال حتى الشكر الادبي لذلك اصبحت انشر افكاري علي الملاء علي وعلي من يريدون الاستفادة مع حرمان كلمة شكر
        لا اضطيل عليك ولا اكذبيك حديثا في عام 1994 او 95 كانت هديتي لدكتور في المانيا في مستشفى دكتور هلموت اشميس كرنكنك هواس في مدينة فيزبادن قلت له خذ هذه النظرية هدية لك وفيها قلت ان الخلية اذا وجدت اي مكان صالح لنموئها سوف تنمو واستنتاجي لهذه النظرية من الطحالب لماذا بهذه الخضرة ولماذا نسبة الكلولورفورم كبيرة هكذا فكنت لكي ارتب افكار طلعت بنظرية الخلايا الهاربة اي الهاربة من وحدة الكنترول العصبي وكنت لا افهم عمن يسمونه الحامض النووي وهنا بعد عام او عامان فاذا العالم المستنسخ للنعجة دولي يقل اننا كنا خاطئون ولكن وجدنا ان الخلية يمكن ان تنمو

        عزيزتي لست ادري لماذ رفعتك الي مستوى عزيزتي لا اريد ان اشحذ عواطفك لكن اريد ان انبهك لهذه الكلمة التي طراءت من الاعماق لا استطيع ان اكرره اقل لك اننا السودانيين عمونا لا نعرف وضع انفسنا في الطريق السليم لنقص المادة دعين امزح لاعرف الحرج عن نفسي قلت لنقص المادة وبناءاً علي المادة الفقر ة 57 ….. انتهيت المذحة
        ما اقصده الفقر هو الذي يكبل ولذلك ادرك ان ما تقوليه صحيحا لكن لا يمكننا ان نعرج في السماء دون وسيلة او سلطان
        واشكرك اتمنى ان نتعاون
        وها هي مواقعي
        http://abbcccdd.blogspot.com/
        http://odpeace.blogspot.com/
        http://stpone43dition.blogspot.com/
        http://stpone43dmax.blogspot.com/
        وعنواين البريد الاكلتروني
        cia1318@yahoo.com
        stpone@yahoo.com
        habiba011@gmail.com
        ها انا اصبحت صفحة مفتوحة لكي معظم كفاحي لاصل واؤكد وضع العلمي واعطي حتى رحلتي الي اوربا الناس كانت تبحث عن المال انا قدمت استقالة من التعليم في ليبيا وقلت هذه بلد يموت فيها الطموح لا يمكمكن ان ابقي فيه

      • habiballa abakar mohamed كتب:

        ارسلت لك رسالة تحكي عن معظم المهم عندي الرجحاء افادتي

      • اهلا اخي الفاضل

        اعتذر عن التاخير فأمور الحياة اشغلتني مع انني قرات رسائلك وكلما قلت سأرد الان يشغلني ظرف من الظروف فاحيل الرد الي وقت اخر وها انا ارد اخيرا وانا في في مركز عملي 🙂 اي لا مناص من الاشغال!!

        سيدي الذكي جدا

        لست انا من تسكن في المانيا 🙂

        انا مجرد احد خطوط العنكبوت ليس الا

        بالنسبة لاستنتاجك البسيط عن الاسم فأنت اقتربت من الحقيقه واصبتها في بعض اخر لكنني لم اري تعمقا اخر اكثر شمولا باختصار انظر الي محتوي المدونة بكل مجالاته وساكون امامك مرسومة علي شكل موضوعات فالمدونة هي انا بكل حذافير تفكيري.

      • > Date: Sun, 26 Aug 2012 17:39:58 +0000
        > To: rebeka-eyes@hotmail.com
        >

  8. stpone43dmax كتب:

    بخصوص ما قلتيه عن هتلتر علي الرقم انني لا اوافقه في الابادة لكنني قلت لرجل الماني ان هتلر فعل وفعل اتدري ماذا اجاب الالاماني
    قال التاريخ لم نكتبه نحن
    كما ان التاريخ لم يكتب بايادي المواطنين الاصلين كذلك الحدود لم ترسم بايادينا ولكن حق لنا ان ندمج في المجتمع فكلنا بشر لحواء وادم وعقلية الانسان القديم هو سبب النزاعات الان

  9. habiballa abakar mohamed كتب:

    سيدة القصر اتمنى ان اعرف هل الاستنتاج حول اسمك صحيحا ام ليس كذلك لان حقا احستت النفس بانك هو الاسم الذي ترجمته بطلاسيم ميئوسة فهمها واتشكك في اخرى قابلتها في المانيا سعودية تدعى شيخة فاطمة متزوجة المانى فاني بين اثنين وايضا لدي لهف لاعرف من هو صاحب العقل المستنير

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s