بالصور: أغطية للنوم في السرير في غاية الغرابة

Posted: 02/04/2012 in مقاطع ومواضيع متنوعه

 

ننام ثلث عمرنا، فلماذا لا نحول هذا الوقت إلى متعة؟ من أجل هذا فلقد ابتكر مصممو أغطية السرير هذه المجموعة الغريبة والحديثة، والتي لا بد أن يلائم واحد منها شخصيتك.

 1 . غطاء سرير براديو وساعة ومنبهتخيل دمج راديو وساعة ومنبه داخل غطاء السرير، هذا ليس مجرد خيال، حيث يوجد في جانب الغطاء أزراراً غير ظاهرة لتستطيع ضبط المحطة التي تريد الاستماع إليها أو ضبط الساعة والمنبه، ويمكنك التحكم في وضع الساعة في أي مكان تريده من السرير، وهي عبارة عن شريحة رقيقة جداً من السيليكون بها شحنات كهربائية بحيث تنتفخ وتبرز من الغطاء عند توصيلها بالكهرباء، كما أن الغطاء يمكن غسله بسهولة، فشرائح التحكم موضوعة على لوحة واحدة يمكن سحبها وإعادتها بسهولة بعد غسله.
 2 . غطاء السرير المسطرةلن يتشاجر أي زوجين بعد الآن على من يحتل مكان الآخر في السرير، فهذا الغطاء المسطر الذي به أرقام بألوان دافئة وجميلة، يظهر لكل شخص نصف السرير بالضبط، بحيث ينام كل شخص في النصف المحدد له.
 3 . لحاف قصة قبل النومهذا اللحاف تم تصميمه ليحمل عدداً من قصص قبل النوم الشهيرة للقراءة دون أن تحمل كتاب في يدك، واللحاف لا يبعث الدفء فقط فهو مسلي جداً ومكون من كذا طبقة كأنه كتاب تقلب صفحاته.
 4 . غطاء السرير كارماشيترااستغلالاً للأسطورة الهندية الشهيرة كاماسوترا، إليك هذا الغطاء المصنوع من الكتان الناعم لتنعم بحب دافئ وممتع وحياة زوجية سعيدة.
 5 . حقيبة النوم Tautanحقيبة نوم عالية الجودة وممتعة تذكرك بأفضل الأجزاء في فيلمك المفضل، حين قام هان سولو بإنقاذ ليوك سكايوالكر من الموت المحقق بعد أن تجمد بأن قام بفتح بطن الـ Tautan الميت ووضعه بداخله ليعود الدفء لجسمه.
 6 . غطاء سرير يطبع حالتك النفسيةأغرب غطاء سرير يمكن أن تراه في حياتك، فالغطاء يكتب حالتك النفسية مع كثرة تقلباتك أو نومك العميق أو القيام المتكرر.
 7 . غطاء سرير آيبودألا يستطيع الكثيرون الاستغناء عن الآيبود، لهذا فقد أتينا به إلى نومك، إذ يمكنك إضافة هذا الهوس بغطاء السرير الجديد الذي سيكمل حياتك مع الآي بود في كل مكان.
 8 . لحاف التشريحشكل الجسد الذي يتم تشريحه من الداخل صعب وغريب، ولكن هذا اللحاف لهواة هذه المناظر أو الذي يريد أن يصبح دكتوراً، لكي يتعود على هذه المناظر من الآن.
 9 . لحاف الرسائليمكنك أن تختار لحافاً يحمل رسالة معينة لشخص قريب، أو أن يعبر عن شخصيتك للآخرين، ليكون الكلام المعبر عما تريده.

10 . لحاف الجريمةإذا كنت من هواة المسلسل الشهير CSI وتحلم بدخول عالم التحقيقات في الجريمة، فيمكنك أن تستمتع دائماً بجو مسلسلك الشهير في حجرة نومك مع هذا اللحاف.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s