أكثر خمسة شوارع في العالم مثيرة للرعب لدى السائق

Posted: 02/04/2012 in قصص حقيقية عن الإنس والجان

 

السفر في حد ذاته من الأمور المرهقة التي نستعد لها بالكثير، وحوادث الطرق فيها ما يكفي لكي نحترس أثناء القيادة، ولكن إذا قررت أن تسلك واحداً من هذه الطرق الخمسة، فأنت على موعد مع الرعب بحق.

 1 . طريق كلينتون مدينة باسيك بولاية نيوجيرسي الأميركية: يشهد الناس على هذا الطريق الكثير من الظواهر الغريبة والأشباح التي تسكن العديد من الكائنات، فمنهم من شاهد ذئباً رمادي اللون ذو أعين حمراء يظهر فجأة من بين الشجيرات من أحد جانبي الطريق، وأنقاض من القلعة الموجودة في الغابة، وبعض الأشخاص يقومون بنشر ملابسهم الملطخة بالدماء، وظهور شبح لشخص يقال إنه لسائق تسكن جسده الأرواح، وأخيراً ظهور أضواء غريبة في السماء لتشتت انتباه السائق عن الدماء التي تلطخ الطريق.
 2 . طريق A229 يصل بين مقاطعتي ساسكس وكنت إنكلترا: من أكثر الطرق المشهورة بكونها مسكونة بالأرواح في إنكلترا، فعلى سبيل المثال كان أحد المواطنين ـ ويدعى “إيان شارب” ـ يسير على هذا الطريق في نوفمبر 1992 ثم فوجئ بظهور فتاة برداء أبيض تقف أمام سيارته المسرعة مما نتج عنه اصطدامها تحت العجلات الأمامية، وما كان من شارب إلا أن أوقف سيارته في الحال متيقناً أنه قد قتل الفتاة، لكنه يفاجأ بأنها اختفت تماماً، فلا يوجد آثاراً لأية فتاة ولا لأي رداء أبيض ولا لدم ولا حتى آثار لحيوان وحشي قام بالتهامها.
 3 . طريق 666 السريع ولاية أوتا الأميركية:يعرف الآن بطريق 191 السريع، ويشتهر هذا الطريق بأنه يشهد العديد من الحوادث الغريبة وظهور الأشباح به والتي تظهر على هيئة فتاة صغيرة، كلب، أشخاص يطلبون المساعدة أو حتى بريق في السماء. عن تجربة زوجها السيئة على هذا الطريق، كتبت الأميركية “ليندا دانينغ”: “أثناء سيره على الطريق لأميال وأميال لم ير زوجي أية سيارة، ثم ظهرت له فجأة شاحنة تحترق وسط لهيب من النار وتقترب منه بسرعة عالية جداً، مما جعله يشعر بالخوف ويترك سيارته مبتعداً في الصحراء على جانب الطريق منتظراً الشاحنة لكي تنتهي من اختراق سيارته، وبعد أن مرت الشاحنة الملتهبة عاد إلى السيارة دون أن يحدث لها مكروه، ثم عاود السير بها مرة أخرى مكملاً طريقه”.
 4 . طريق توين مون هونغ كونغ: من أكثر الطرق استخداماً وازدحاماً في مدينة هونغ كونغ الصينية ومع ذلك فلم يتم حتى الآن تزويده بإشارات المرور الحديثة، ويشتهر بالازدحام الشديد وكثرة الحوادث عليه، كما يُعرف عن هذا الطريق أنه مسكون بالأشباح، حيث ادعى الكثير من الناس أنهم قد شاهدوا أشباحاً به، ويقول العديد من السائقين أنهم يفاجأون بظهور أشخاص غريبين أمامهم مما يضطرهم للانحراف المفاجئ والذي ينتج عنه في معظم الأحيان الكثير من الحوادث، وما يثير الدهشة أن هؤلاء الأشخاص سرعان ما يختفون.
 5 . طريق إم 6 السريع إنكلترا: أطول طريق سريع في المملكة المتحدة، حيث يبلغ طوله 230 ميلاً وبه 6 ممرات، ويشتهر هذا الطريق لدى المواطنين الإنكليزيين بأنه مسكون بالأرواح، حيث شاهد العديد من سائقي السيارات الكثير من الظواهر الغريبة عليه، مثل مجموعة من الجنود الرومانيين يسيرون هناك، وسيدة بائسة غريبة الأطوار تحاول أن تتطفل على سائقي السيارات، وشاحنة تسير في الاتجاه الخاطئ للطريق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s