أغرب جرائم القتل في العالم

Posted: 20/07/2011 in غرائب وعجائب من الحياة

هذه مجموعة من جرائم القتل التي حدثت في العالم خلال السنوات الاخيرة.. وهي بالرغم من قسوتها فانها في الوقت نفسه تحمل الكثير من الغباء لاسبابها وحماقة مرتكبيها.. تعالوا نطلع عليها.

* أقدم شاب من مدينة الدار البيضاء يبلغ من العمر 22 سنة على قتل ابيه(60سنة) بسبب خلاف بسيط حول وجبة العشاء. وذكرت صحيفة ( الصباح) المغربية ان الابن أراد بعد عودته من صلاة التراويح بالمسجد أن يتناول وجبة العشاء لكن والده طلب منه التريث لحين حضور باقي افراد الاسرة. وامام رفضه عيره أبوه بكونه عالة على الاسرة وعاطلا عن العمل وطلب منه الخروج للبحث عن عمل بدلا من الاعتكاف بالبيت وهو الامر الذي لم يستسغه الابن العاق الذي تناول سكينا من المطبخ ووجه طعنه قاتلة لابيه.
____________
* عثر على جثة امرأة شابة في حي برونكس بنيويورك وقد اقتلع قلبها بعد بضعة اسابيع من رفضها طلب زواج من صديقها السابق وفق ما افادت مصادر في الشرطة. وقبضت الشرطة على رفيقها السابق ويلفريدو لوبيس(25 عاما) بعد ان عثرت عليه تائها في منتزه قريب ويداه ملطختان بالدم.ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصدر آخر في الشرطة ان الشاب طلب بتزايدا ماديرا(20 عاما) في يوم عيد العشاق غير انها رفضت.
وعثرت الشرطة على المرأة مخنوقة في شقتها وقد اقتلع قلبها ووضع الى جانب جثتها كما وجدت سكينين ملطختين بالدم في الحمام.
___________
*ادى نشوب خلاف بين شابين يصطادان دبابير الى مقتل أحدهما بعد ان اقدم صديقه على طعنه بسكين حادة في مكان قاتل طعنة أدت الى وفاته على الفور. وفي تفصيلات القصة ان الشابين اللذين لاتتجاوز اعمارهما الخامسة عشرة خرجا لاصطياد الدبابير لبيعها لمصلحة الزراعة في قرية كفر بني التابعة لمحافظة ادلب(300 كم شمالي العاصمة دمشق) فاختلفا على دبور مما جعل احدهما يطعن صاحبه بسكين ارداه بها قتيلا. وبعد ساعات قبض على الشاب القاتل واودع السجن.
______________
*قتل رجل في الستين من العمر شابا يبلغ (25 عاما) اراد استرجاع كرة قدم سقطت في ارض خلاء قريبة من حديقته في جيلي قرب شارلوروا(جنوب) واعلنت النيابة العامة للمدينة ان مصطفى دحماني كان يلعب منذ ساعات مع اصدقاء له في حديقة عامة قريبة من منزل لوي داردين وهو رجل متقاعد في ال62 عندما سقطت الكرة للمرة الثانية وراء سوره فتسلقه لاسترجاعها. وقال وكيل المدعي العام في شارلوروا فيليب دوجاردان ان داردين اطلق اربع رصاصات على الشاب عندما كان يتسلق السور للعودة الى الحديقة العامة.

وسلم داردين نفسه لرجال الشرطة الذين وصلوا الى مكان وقوع الحادث بعد ان دخل اصدقاء القتيل الى منزله.
ونقلت وسائل الاعلام البلجيكية عن جيران داردين قولهم ان الاخير” ابدى مرارا تصرفا عدائيا حيال الشباب” وانه لم يكن يرجع الكرة التي كانت تسقط في حديقته او في الارض الخلاء

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s