مشاعر كويتية ” قد كتبت لك ردي يا أخ احمد وجعلت الموضوع مُثبت حتي يسهل الوصول إليه في الصفحة الأولي واني بانتظار ردك”

Posted: 16/07/2011 in مخلفات مدونتي

ذهبت الامور الثّقال مع هبوب رياح الغضب .. وبقيت تلك الاعداد البسيطة … لأرقام العد التنازلي…عشتم شعبا أبيا وستضلون كذلك… رجال سورية لم اري في مثل قوتكم احد … لم اري في حياتي كشجاعتكم… كإباءكم… نِعْمَ الرجال انتم.. هنيئا لكل أم سورية أنجبت أحد الأبطال…تحياتي لكم جميعا يا من تحملون في قلوبكم القوة والصمود والعزه والكبرياء ضد نظام فاسد قاهر ولكنكم بعزيمتكم قهرتموه…فمبروك لنسمة الحرية مقدما..فأنا معكم قالبا وقلبا
تحيات معطرة برائحة الحرية من قلب الكويت والي جميع شعب سوريا المغوار الأبي. دمتم بعز وشموخ يليق بكم.

Advertisements
تعليقات
  1. ahmed alderi كتب:

    009647706403175
    أي أمور وأي ثقال سيداتي وسادتي ..وأي رياح تقصدون !؟ وأي أعداد بسيطة؟
    أيها الأكارم !! لماذا المؤامرة على سوريا؟ لماذا الأنجرار وراء أمريكا والصهاينة؟ لماذا تتحالفوا معهم .؟ أيها الخليج الثائر ..يا بلدان العرب في هذا الزمان ! أين رشدكم وعقولكم ؟؟أسألكم برب العرش ما فائدتكم من كل هذا ؟؟هل حبكم لسوريا وقلوبكم معها؟؟ أم تريدون خارطة جديدة أرسلتها لكم دولة الأستكبار لترسوا خريطة للمنطقة؟؟ طيب ايها القابعون تحت الظلال ! فكروا أن أردتم ببلادكم وفلسطين قبل كل شىء ! من الذي يُسير ْ هذا الشراع الأن ؟؟! فقط سوريا تحبونها وأين البحرين ألا هي في عيونكم وأين اليمن السعيد !! عيب عليكم تأمرتم على مصر وليبيا والأن سوريا وقبلها العراق!!
    لا تضربوا الحقيقة وتحجبوها عن المسار الصجحيح ! فقد يكون يوم ما التاريخ شاهد عليكم وفي ميعادكم كل أرجلكم ورؤوسكم وحتى أعضائكم شهود ! الكل يكتب والله شاهد على الجميع يا أصحاب الثواني والدقائق والسويعات ..وتنكرون الحقيقة المرة …..أتمنى أجابتكم حتى لو على اميلي mfmf1965@yahoo.com ….أحمد الديري

    • $$ سَيّدَة القَصْرْ $$ كتب:

      لا يوجد سيدات وسادة هنا أخي العزيز هنا توجد سيدة واحدة فقط 🙂 سررت بمعرفتك

      سيدي العزيز بالنسبة لأول الحديث فتلك كلماتي حين اعتقدت انذاك ان نهاية هذا الدكتاتوري قد اقتربت ولم اعلم حينها أنه لازال هناك مزيد من القتل والدمار والتصرفات الهمجية في جعبة هذا السادسي قاتل شعبه!!!

      انت سيدي تقول لماذا الانجرار وراء أمريكا والصهاينة!!!!!! سيدي أمريكا لا تعنيني في شيء أمريكا لم ترسم نظام قمعي لسوريا ل٤٠ سنة!!! أمريكا لم تجعل كل اموال سوريا تصب في جيوب عائلة الاسد بالاكثرية ،،، الخلاصة اخي امريكا لاتعنيني بشيء ما يهمني هو الشعب السوري نفسه هل ترى يا سيدي فيديوهات القتل الووحشي لرئيسك؟؟؟ هل تراها وتعلم ان عائلة الاسد تقتل الشعب أم تعتقد أن الاسد يحميكم وامريكا هي التي تضربكم وتقوم بقتلكم؟؟ هل ترى الدماء تتلطخ بالشوارع يوميا باستخدام طائرات لالقاء القنابل على افراد الشعب واستخدام الفلاكشات على رؤوس الشباب اليانع والأطفال ؟؟؟ هل تراها؟؟ هل ترى الدبابات تضرب المآذن وتهدم المساجد؟؟ هل هذا تصرف مسلم يحب شعبه؟؟ هذا هو عدو سوريا امريكا لا تقوم بما سبق لكم بل رئيسكم نفسه!!! فهل هذا رئيس ترضاه لك؟؟؟ ان كان كل شيء تلزقه بامريكا وبمآمرات ضد سوريا وغيره انا لاتهمني امريكا ولا اعمل لديها ولا اعلم بالخطط السياسية وغيره انا اعلم فقط بما ترى عيني وعيني ترا المجازر اليومية على سوريا ومن قبل رئيسها نفسه وهذا مايجعلني اكرهه اشد الكره لان لي قلب ولي مشاعر تجاه الدماء التي اراها واتجاه الدموع والظلم بعكس رئيسك عديم المشاعر القاتل الدكتاتوري الظالم عديم المحبة لشعبه ابدا فلا تحاول اظهار العكس ابدا اااا. اسمع انا فتاة بسيطة اسكن ارض الكويت وابكي يوميا على مجازر رئيسك ضدكم هذه انا،،،، انا من تملك صديقات صيدلانيات وصديقات يدرسون في الجامعة وغييرها من الاماكن والاعمال وقد انقطعت اخبارهم عني بعد ان كنا نتحدث يومياااااااا قبل الثورة وفي اثناءها واعلم مايجري في سوريا في كل دقيقة والآن لا اعلم شييئا عن اصدقائي هل هم احياء؟؟؟ هل هم تحت انقاظ بيتهم ام اشلائهم طريحة الشارع؟؟؟ ماذا حدث لاصدقائي واهليهم؟؟؟ لا اعلم عنهم شيئا هذا وما اشاهده يوميا من بكاء الامهات وضرب للشيوخ الكبار السن بدون رحمة وقتل الشباب الصغير هذا مايجعلني اكره بشاركم وانني لازداد له كرها كل يوم على مايفعله ومن واجبي نحو اصدقائي ان ادافع عن سوريا ولانني احب سوريا كوطن عربي قبل كل شي وبالنسبة لحديثك بالتفكير في بلادي اولا فبلادي وبلادك لايتقارنان في شيء ابدا فالفرق بيّن في كل شيء لذلك لم افكر في بلادي التي اعيش فيها معيشة اجتماعية مرتاحة جدا وتوفير متطلباتنا في ايدينا بفضل رئاسة رئيس يحب بلده وشعبه ولم يُمارس معنا الشدّة والقتل والقمع والحرمان من اقل متطلبات المعيشة حتي نرضخ لرغباته ولم يُموتنا جوعا وعطشا ويمنع الكهرباء لتذليلنا وارضاخنا لكرسيه ولله الحمد ولذلك تجدني لم اتحدث عن موضوع الكويت وحكومتها كعدوين يكرهان بعضيهما اما بالنسبة لفلسطين فاتمني لها التحرير طبعا ولكني ولدت علي واقع احتلال فلسطين واني لادعو لتحريرها ولعن اليهود ولكن فلسطين ليست قضية جديدة من العنف انها ملف قديم ولازال مفتوحا لم يتقدم في شيءكما ان العنف في فلسطين يكون جاريا بين الفلسطينيين من حكومة وشعب ضد الصهاينة اليهود اي فئتين متضادتين يستحق ان نقول عنهم جهتين عدوتين لبعض اما مايحدث في سوريا فهو العجب العجاب حيث ان عدو الشعب وقاتلها ومدمرها هو رئيسها نفسه!!!!!!!!! ولذلك لايوجد وجه مقارنة بين سوريا وفلسطين من ناحية ومن سوريا والكويت من ناحية اخرى .

      اخي العزيز المؤيد لبشار وعنفه كما هو واضح من اعتراضك على حديثي وترديدك للمؤمرات الوهمية التي يرددها بوق النظام
      هل مايحدث في سوريا بناء على ماتراه من قتل ووحشية هل هي مؤامرة على سوريا ظهرت فجأة وتدار هذه الاعمال الاجرامية من الخارج ام ان المؤامرة والقاتل يجلس على كرسي الرئاسة ؟؟؟؟!!!! ولو تلاحظ أخي المؤيد لبشار وعملياته واجرامه أن عمليات القتل الوحشية جدااااا تُمارس من قبل الحُكام الشيعة ضد شعوبهم وقارنها بالحُكام السُّنة هل العنف يتشابه؟؟؟؟ هل طريقة التعامل هي نفسها؟؟؟ لا طبعااا انظر للقذافي وبشار وهما أكبر مثالين وتديرهما ايران ولكن التشديد علي سوريا لسبب تجده في فيديوهاتي عن سوريا فابحث بنفسك .

      أما عن الحديث عن العراق فأنت تعلم أن العراق قامت بغزو الكويت صح؟؟؟؟ اذن حب رؤسائنا لشعبهم وأرضهم جعلهم يدفعون الغالي والرخيص في سبيل استرجاع أرضنا لنا فهل هذا يتساوى مع ان يبيع الرئيس لأرضه أو جزء منها لعدوه؟؟؟؟؟؟ هل هو عدوه حقا؟؟؟ لماذا يدفع له جزء من أرضه اذن؟؟ هل هو الخوف والضعف؟؟؟؟ من يرى القتل والدمار والوحشية التي يمارسها على شعبه يعلم ان بيع جزء من ارضه لليهود ليس دافعه الخوف او الضعف!!!!!! اذن هذا شيء جديد لا تتشابه به الكويت وسوريا.

      انت تقول لا تضربو الحقيقة وتغيروها عن مسارها الصحيح!!!!!!!!!! نفس الجملة أقولها لك وردي عن هذه الجملة هو كل ماقلته في الأعلى فما هو ردك أن على هذا السؤال؟؟؟؟

      وبالنسبة أن التاريخ قد يضعنا في نفس الموقف فربما تحدث هنا ثورة وربما لا انا لا اعلم عن المستقبل شيئا ولكني متأكدة من شيء واحد وهو انه لن تقوم ثورة بسبب سوء حكومتنا ومعاملتها لنا نحن افراد شعبها او تقصيرها بحقنا أما بالنسبة للوقوف امام الله جل وعلا فأنا مطمئنة من هذه الناحية لانني وقفت مع الحق وبلدي كذلك ولن اقف او تقف بلدي مع الظلم وما يحدث هو دليل اطمئناني اما من يجب عليه الخوف من عذاب الله لكذبه وتأييده للظلم فهو انت للأسف ولا تنسى انك انت ايضا تندرج ضمن قائمة من تكتب ثوانيهم ودقائقهم وساعاتهم فخاف ربك فيما تقول وتؤيد قبل فوات الأوان .

      وكما ترى ان الاحداث تتطور الي الأسوء فالأسوء فمتى ستقف مع أرضك وترابك وأهلك وشعبك وتترك عنك الكذب والركض وراء ذلك الدكتاتور؟؟ متى سوف يُسجّل اسمك ضمن الشرفاء والأحرار وليس ضمن من قتل اهله وساعد في نثر الدماء على أرضه!!!! متى هذا اليوم؟؟ متى سيكون موقفك من بلدك سوريا ضمن قائمة (( مع )) وليس قائمة (( ضد )) ؟؟؟ متى ؟؟ هل لهذه الدرجة تهون دماء اهالي سوريا عليك وعلى غيرك ممن لايخافون الله؟؟؟ متي يصدر عنك شيء أي شيء كان يوضح مشاعرك وتأييدك لسوريا كشعب من رجال ونساء واطفال وليس لعائلة تُلقّب بالأسديه وتقوم بقتل شعبك وارضك متي ؟؟؟

      تقول لي انك تتمنى ان ارد عليك ولو بواسطة البريد!!!!!!! هل لهذه الدرجة انت تعتمد اسلوب الهرب من الأسئلة ومتعود علي التخفي والهروب والخوف من قول افكارك حتي تطلب مني الرد ولو عن طريق البريد وليس علانيه هنا في مدونتي؟؟!!!!! أنا لا افعل شيئا اجده خاطئا وظالما حتى اكتب ردي لك في بريد!!!!!!! لا اخي العزيز !!!! وكأنك حسبت نفسك قد افحمتني لقولك الحق واكتشافك مدى زيف نواياي وانضمامي في صفوف العدووو!!!! لااااااا ايها العزيز اجابتي لك ستكون علانية لثقتي فيما اقول وافعل….. فافعل انت الصواب ايضا وجاوبني علانيه فاسلوب التهرب ليس من شيمي والمحاورة رأسا لرأس اتركها لك فانا ارد واعبّر على الملئ وليس في سراديب الخوف بين طيات بريد بيني وبينك لاااا تلك ليست انا … ذلك ليس اسلوب من يحب سوريا الشعب لا ابدااا

      بانتظار ردك ايها الأخ هنا وليس بواسطة البريد .

  2. $$ سَيّدَة القَصْرْ $$ كتب:

    كما احب توضيح نقطة لم اتحدث بها بشكل أوسع وهي انني لست ضد طائفة الشيعة او اي مذهب او ديانة أخرى فهناك من الشيعة العلويين الشرفاء اللذين عبرو عن رأيهم بكل صدق وأيدو المعارضة وان مايفعله بشار يعد اجراما بحق سوريا هؤلاء الشرفاء من الشيعه وضعت لهم فيديوهات هنا في مدونتي تستطيع رؤيتها في قسم احتجاجات … الخ ولكن تشديدي علي الفرق بين الحكام الشيعة والسنة هو ان الفرق ان الشيعة ككل في كل العالم يتبعون اوامر ايران وان مقياس الحكم عندهم هي السيطرة والقتل دون ادنى مشاعر لحب الشعب والوطن وذلك لا ينفي وجود حكام سنة ظالمين وقتله دكتاتوريين كصدام حسين سابقا ولكن الفرق ان صدام يأخذ افكارة من عقله هو اما هؤلاء فالرد يكون للمفتي العام في ايران!!! بؤسا لهكذا مفتي لذلك اعيد واكرر وجود اخوان شيعة لنا مع الحق والباقيين يسيرون على رؤوسهم في الشارع بدون تفكير فقط الجري وراء تعليمات بدون ان تمر على خلايا شي اسمه “” المخ “”

    انتهي وعمت مساءا او صباحا ايا يكن وقت قرائتك لردي

  3. $$ سَيّدَة القَصْرْ $$ كتب:

    كما انني ضد اشياء كُثر اعتبرها خاطئة في هذا المذهب ولكن حديثي ليس عن هذا الان ولذلك لن اتطرق اليهلانه ليس الموضوع الاساسي

    مجرد اضافة اجدها ضرورية في التعبير عن رايي وافكاري

    انتهي

  4. أحمدالديري كتب:

    نعم سيدتي ..رياح الغضب قد تنتهي أدراج الرياح! وقلوب أهلكها الزمان ..من قيثارة بالية شباكها ممزقة!! فالزمن يرسم لوحة صفراء تدمع من عيون وقلوب نازفة دما! الصبر صبرا فلا أقول جميلا لأنه يحصد الأشجار والزرع ويجعل من الماء ملحا اجاجا !! فأنا وأنني بعيد عن العاصفة! فألتمسكي دعاء لا ينقطع وكرم سخي وعطر متجدد وحلم وردي محمر لأهلي وأهلكت وحبك لهم مقرونا من رب العزة أن تنتهي الأزمة بسرعة.. مع كل تحياتي يا مثقفة متفتحة ! للحرية! أحمد الديري

  5. أحمدالديري كتب:

    سيدتي الكريمة…شكراا جزيلا لردك القاسي الحزبن لي الجارح للحقيقة الواسع بهذه الطريقة !الوارث ديانتها بالفطرة !ا أيتها المثقفة السلسة! الكاتبة الشرسة! المعجبه بنفسها !! لا تتوهمني إنني سوري كما أسلفت ! بل العكس أنا أحب سوريا أهلها وأرضها شامها ونيلها ! أنا عراقي أكره جداً جداً صدام دكتاتور زمانه الذين قد خلدوه بعض الحكام وجعلوه مزارا بغضا ببعض طوائف أخرى !!أنا أحب الكويت أهلها كثيرا طيبتهم لا تقارن بخلق الله! وكرمهم يزيد على ماء البحر! سيدتي لا تحكمي على كل الشيعة هكذا فبعضهم يكرهون أيران !ونسبهم ليس هكذا وحبهم ليس كما في بالك!! أيتها المثقفة اليانعة! على الرغم من تأخري بالرد لأنشغالي الكثير وعدم ملاحظتي وقتها.. لكني أضرب لأرسل لك سنفونية رائعة جميلة محملة بالاعتذار والسجود لله القادر.. فكلي خجلا منك لكلامك الذي أرسلتيه لي !!!!!!! كي تعبي عن خلجات قلبك

    • أحمدالديري كتب:

      سيدتي .. لضيق وقتي !!أختصرت معالم فحوى رسالتي اعلاه وكنت استخدم لجوابك وجنابكم وردة القصد منها البناء لا الدماء! وقد أخجل أن أكتب كثر من يسر ! كي اعلمك أن ليس كل ماتكتبين ويرسم قلمك هو حقيقة داحرة للعالم الأخر عندما يأتي أسلوبك بخلق جم وبعدها تختارين كلمات عاصفة كي تضربي بها بوهم منبع داخله ربيع زاخر !! لا يحمل وهم وحقد وغبار لا حقيقة ! ونية حديث مصطنع ! الوطن باق والحياة مستمرة والشام خربها الأعداء والأشقاء وحبكم لصديقات الدراسة ماضي بليد قد يكون مشوق!! انا احترم كلماتك يا سيدة القصر!! فأجعلها أمامي ومعي النبراس أتعلم منه !! لكني أستلهم من حناياك حقيقة خنجر مسموم .. اشتريته من دياجي ومكان مسحور بريشة كاتب ساحر!! والله يا سيدتي لأنك. كويتية كما فهمت فأنا أرشحك كي تكون سفيرة لتغير الواقع بربيع داني ساخر لا ينتهي ليكون حصيلة أمرأة كي أتمنى الخوض لأفهم معترك عقلها وأسلوبها الراقي في نظر البعض ! المظلم الظالم في رأئ الأخرين !! أسفي على نفسي ووقتي لأني لم أسعف للرد على كل كتابتك ! لكني أتمنى واسأل الرحمن أن يجعل قلبك أمان دائم ورفاهية مثمرة وعزه مسعفة للباقين !! من الله التوفيق والجنان وعذرا لأنك من النسوان!! يا مثقفة والله اسأله لك كل الجنان!! أحمد الديري

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s