ثلاثة قصص عن الجن ” كتعويض عن إنشغالي عن متجولي جزيرتي المميزين “

Posted: 10/06/2011 in قصص حقيقية عن الإنس والجان

في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية………عجوز كان عنده شغالتين اخوات والبيت كان 3 ادوار الاخت الاولى عليها الدور الاول والاخت الثانية كان عليها الدور الثاني فكروا الخدامتين قالوا ليش الدور الي فوق ممنوع نروح فظنوا انه الدور الثالث كان فيه اشياءفخمة ولا يريدون احد يشوفها راحت الاولى وفتحت الغرفة الي بالدور الثالث نزلت وهي تشد شعرها وهي تبكي فسألوها ماذا بها ولم تتكلم فذهبت الثانية ونفس الحكاية تشد شعرها وهي تبكي هدوهم واقلوا ليش تصيحون ؟ هم الشغالتين اندونسيات يتكلمون عربي مكسّر قالوا رحنا فوق شفنا (اين كبير رجل طويل)عين كبيرة ورجل طويلة الا ايش؟؟؟؟!!!!

فيه مره مجموعه من العوائل قرروا يطلعوا رحله الى الخيص (منطقه ساحليه بعيده عن المدن.. قريب مرباط) وواحد من الرجال رفض انه يروح ولما وصلوا هناك اكتشفت حرمة هذا الرجال انها نست الاكل مال ولدها (الله يهدى الحريم) واتصلت بزوجها فقام الرجل وشل الاكل وتوجه اليهم ووصل.. قريب العشاء... وهناك تعشى معاهم وقرر يرجع بس الاهل قالوا له يبات معهم بس صمم على الذهاب... وفى الرجعه الرجال ضيع الطريق (لانها منطقه اذا ماتعرف طرقها تضيع) وهو يدور على الطريق شاف نار من بعيد فقال اروح واسال هناك عن الطريق فحصل بيت من العريش وعنده رجل شايب وبنت شابه فسالهم عن الطريق.. فقال له الشايب انت الان بات هنا والصباح خير فقامت البنت وجابت للرجل مخده وكمبل ... وراحوا ستسلفون جميع ونام الطيب.. فلما صح الصبح بسبب الشمس حصل نفسه نايم على الارض بدون مخده وكمبل.. ولا توجد هناك اى اثر لبيت العريش والرجل والبنت

عثر الشاب محمد الحرب على 800 قطعة حديد في اعماق البحر اثر غطسه يوم الجمعة الماضي ليفاجأ بهذه " الكراتين " الحديد التي احكم اغلاقها جيدا ، واتضح انها من ضروب السحر والشعوذة ، واستطاع محمد الحربي ان يقوم باستخراج اكثر من اربعين علبة حجم صغيرة وهي علب مخصصة للمجوهرات في كل علبة عشرون قطعة حديد صغيرة حجمها لا يزيد عن 1 سم ونصف سنتيمتر . وقام باحضار هذه العلب من البحر ليصل بها الى الشيخ ( منيرعرب ) المعالج بالقرآن الذي وصفها بانها من ضروب السحر والشعوذة وضعها فاعلوها بقصد الايذاء وايقاع الضرر ببعض الناس وعلى اعتبار أن رميها في البحر لابعادها عن الاعين والايدي ولضمان عدم وصول أي احد لها ، ويحضر الشيخ منير من مغبة اللجوء الى السحرة والمشعوذين ، وان ذلك كفر صريح ، ويشير الى ان السحر انواع منه ما هو ماكول ومشروب ومدفون ، وأن السحرة يحاولون التقرب الى الجن والشياطين بطرق تغضب رب العباد ، وفي ذلك كفر وضلال ، وبين الشيخ منير أن استخراج السحر من البحر ومن ثم القراءة عليه وسكب ماء مقروء عليه يبطل عمل السحر إن شاء الله . ويروي الشيخ ( منير عرب ) بعض اعمال السحر التي مرت عليه والتي طلب السحرة من اصحابها رمي قطع من الذهب الخالص في البحر ، وهذا دليل على ان من يتعامل مع السحرة هم من السذج والجهلة .

Advertisements
تعليقات
  1. أبو دانيآل كتب:

    السلام عليكم..
    الحمد لله على السلامه .. .. بدري !! ^_^!

    الله يعطيك العافيه على الموضوع .. بإنتظار الباقي ..

    وشكراً ًًً

    • $$ المـــلــــكــــة ريــــبـــيـــكــــــا13 $$ كتب:

      وعليكم السلام

      بدري علي عمرك ووالله يسلمك

      كنت مشغوله حدي بس رجعت الحمد الله

      وباذن الله باضيف جديد بهالقسم

  2. Ichabod Crane كتب:

    على فكرة

    بعد اذنك طبعا

    طرحك للقصص رائع

    وفعلا حمد لله على سلامتك

    تحياتي

    • $$ المـــلــــكــــة ريــــبـــيـــكــــــا13 $$ كتب:

      الله يسلمك يارب
      هذا من ذوقك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s