o arabs wake up اصحو يا عرب – الرجاء من كل من يجد لديه القدره على اختراع منبه يوقظ به العقول العربية فل يفعل مشكورااا وليسرع بذلك..وإن لم يتمكن أحد من إيقاظ هذه العقول فأرجو من جميع الشعوب العربية التي تتضامن مع الشعوب العربية الأخرى بصناعه أكبر حفره في التاريخ ومساعدتنا في إلقاء الحكام العرب بها إلى أعماق المجهول ..ومن يرى في نفسه حب نصره العرب اين ماكانو..والاستعداد بالتضحيه بالدماء من اجل العرب والمسلمين في كل بقاع الارض..ومن يرى بأن قدمه بالحجم المناسب “للدوس” على أمريكا وأسرائيل وكل من يقوم بإهانه الإسلام والمسلمين..أرجو أن يتقدم لتولي مناصب الحكم في كل بلد عربي ..عل وعسى ينتج عن ذلك دول عربية قويه كما كانت سابقا لا تخاف إلا من الله ..”حلم جميل يراودني”.

Posted: 19/12/2010 in احتجاجات صوت كائن إنقرض أسمه "الشعب"

تعليقات
  1. AL-GHAMDI A&B كتب:

    اولا السلام عليكم اختي ربيكا … من زمان ما شفناك عسى المانع خير

    ثانيا .. اختي ربيكا انا عندي مشكله الان ضغطت على الجمله اللي تقول اصحوا يا عرب وما طلع لي شيء هل هي العنوان ( يعني موضوع مختصر في العنوان ) لاني الان اواجه مشله في المدونات الايقونات الجانبيه صارت اسفل الصفحه اتمنى تعلميني هل انتي نفس الشيء ولا لا .. وايش السبب ؟؟

    وبخصوصو الموضوع اللي تكلمتي فيه ( تشققت من الوناسه لقيت شخص مثلي يكره الحُكام ) خخخخخخخخخخخخخخخ والسبب حال العرب والمسلمين من يوم ما استلموا الحكم واحنا في ذل وهوان … وعباده العباد ..

    لكن ان شاء الخير قريب … انا ابغى اكتب موضوع عن الخلافة الاسلامية وعودتها ولي فتره وانا ابغى اكتبه لكني باااقي مشغول ويبغالها قعده طويله عشان يطلع الموضوع صحيح ومافيه ولا أخطاء وإن شاء الله الموضوع ينكتب قريب

    ودعواتك لي

    دمتي بخير

    • $$ المـــلــــكــــة ريــــبـــيـــكــــــا13 $$ كتب:

      وينك يا اخوى ماتبين؟؟؟ بالعكس انا ادش مدونتك كل شوى واعجبتنى مقالاتك بشكل ماتتصوره واحيي فيك روح القتال والاعتراض على الواقع ويا عزوز اكتب ردود لك بالمدونه ولا اشوف ردى ينحفظ؟؟؟
      ودزيت لك رساله على ايميلك بهالمشكله

      انت مغير القالب ولالا؟ لان فيه قوالب المواضيع تحت او الوسوم …والحمد الله انا ماصار لي هالمشكله تدرى ليش؟ لانى متابعه لمنتدى الووردبريس
      تفضل يا اخوي الموقع وسجل فيه وكلم واحد من الدعم الفنى وهم مايقصرون صراحه رايتهم بيضا..http://www.ar-wp.com/ هذا هو الرابط وسجل فيه ودش على قسم المدونات المجانية ونزل موضوع هناك وشوف تحت اذا فيه مراقبين موجودين الحين وكانى شفت 2 الحين موجودن كلمهن برساله او ماسنجر وان شاء الله تنحل .
      وطمنى على الاخبار ان شاء الله خير

      ولا تقاطع يا اخوي

  2. $$ المـــلــــكــــة ريــــبـــيـــكــــــا13 $$ كتب:

    اصحو يا عرب هي العنوان الفيديو مع اضافاتى الكتابية الشخصية على العنوان يا اخوي لان أتاثر بجد بهالمواضيع

  3. AL-GHAMDI A&B كتب:

    لا والله ما جتني لا ردود في المدونمة ولا رسالة على البريد !!!!!!!!!!! والله أمر محير جدا
    والقالب ما غيرته نفس الاول لكن ما اعرف ايش اللي صار

    الان فورا راح ادخل على المنتدى عشان اسجل واشوف وش المرض اللي في مدونتي

    وبصراحه مين اللي ما ينقهر اذا شاف مسلم يبكي قهر ومليار ونص مسلم يتفرجون والله شيء يقهر ..

    والحمد لله ما دام انتي بخير انا بخير

    انا بالقرب

    • $$ المـــلــــكــــة ريــــبـــيـــكــــــا13 $$ كتب:

      انا استغربت انى اكتب تعليقات وارجع ثاني يوم بشوف ردك على تعليقي ما القى ولالالالالالالالا تعليييييييييييييق لى مع انى ضاغطه اضف التعليق !!!!!!!!!

      وكتبتلك موضوع بهالشي براسلنى وهم مالقيت موضوعى ولا رد منك

      وكان نفسي اعرف شاللى صاير معك

      لان بجد من زمان ما تصيدت عليك 🙂

      حل المشكله وعطني خبر ..وان شاء الله خير

      موفق يا اخوي

  4. AL-GHAMDI A&B كتب:

    الردود مافيها مشاكل .. فيه اشخاص يردون عليّ عادي ..

    يمكن انا مسوي لك حظر 🙂 هههههههههههه لا تصدقين

    تعالي علقي بس خلي نيتك سليمه .. ماهو ناقصنا حروب أهليه 🙂

    ودمتي بخير

    • $$ المـــلــــكــــة ريــــبـــيـــكــــــا13 $$ كتب:

      والله اكتب رايي وتعليقيي ولا القاه موجود يمكن مدونتك مستقصدتنى تصدق؟

      بنشوف

      شسويت انت بمشكلتك؟ عسى خير بس

اترك رد

