نحن حكام العرب اما بعد

((لا نريد احد من الشعب يتظاهر ولا احد ينابذ ولا احد يشتم اسرائيل وامريكا والا قتلنا اولادكم
وسرقنا ارضكم وسبينا نسائكم وقتلنا شيوخكم وعتقلنا شبابكم وهدمنا بيوتكم وخذلنا املكم وخنا وطنكم
انا نخاف على كراسينى منكم ونحن عبيد لامريكا نعمل ما تأمر وننفذ ما تقل لا نخافكم ايها الشعب
لن تزعجونا هذا كلامنا واذ لم يعجبكم فنتظروا عذاب امريكا عليكم))

مع تحيات حكام العرب

بتعاون مع امريكا واسرائيل للاباده الاسلاميه

تعليقات
  1. AL-GHAMDI A&B قال:

    اجمل شيء الجمله الاخيره بالتعاون مع امريكا واسرائيل لإبادة الشعوب العربية ..

    لكني اختلف معك في نقطة ( نحن لا نخافكم )

    مين قال لك إنهم ما يخافون من الشعوب ..

    أجل اللي حصل في الويت عندكم هذا وش اسمه ( ولا يعقل ان الدوله تضرب نوابها ؟؟؟؟ ) هم خايفين من الشعب ..

    وفي بلاد الحرمين ( لدي تحفظ على اسم السعودية ) مين اللي قال لك انهم مو خايفين من الشعب .. حكومة ال سعود اتخذت سياسة جوع كلبك يتبعك.. وعيشوا الناس في فقر عشان يشتغلون في البحث عن لقمة العيش وعدم التفكير في اي شيء آخر …

    حتى اصبح بعض ما يسمون مشائخ البلاط يفتون بجواز رضاعه الكبير .. والحيض .. والسواك

    وابعدوا الناس عن شيء اسمه جهاد .. دين .. عدالة ومساواة …. إلخ

    يارب عجل بزوالهم عاجلا غير آجل

    بصراحة اختي ربيكا انا معجب بشخصك وبفكرك
    ودمتي بخير

    • $$ المـــلــــكــــة ريــــبـــيـــكــــــا13 $$ قال:

      احنا بالكويت تعرف يا عزوز المثل الى يقول عنز بدو طاحت بمريس 🙂 ..بالله عليك هذا تصرف حضارى؟؟؟ هذا مفهوم الديمقراطيه عند الجهلاء 🙂
      اجل ماشفت لما الشباب طقوو العضو الجويهل؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ضد هذا صراحه انا مع احترام المناصب والاعتراض عليها باسلوب راقي بعيد عن العقال والعصاية 🙂 إلا إذا إنضم الجوتي “تكرم” للموضوع فأنا موافقه ونصير أمه عربيه لا تتعامل الا بما في الاقدام كحل للتعبير عن الراي والراي الاخر .

      يا اخوي يا عزوز والله الكويت راحت وطي 😦

      الاجانب احب فيهم شي واحد ..تدرى شنو؟ حتى الاعتراض عندهم منظم 🙂 وله قواعد مو فجاه تسولف إلا جوتي طاير بوجهك إذا كلمته قالك “ياااااااااااا معوووووووووووووووووود مو هذي الديموقراااااااااااطيه اللى يحجووووووون عنهاااااااااااااااااا” <<———– بالكويتي 🙂

      ومدام الحكومات فيها رهبه الشعب وان كانت الرهبة طفيفه لان العرب متميزين انهم يسكتون بسرعه لو عطيتهم كاكاو او حلاوه ولهيتهم عن قضيه اكبر …فليما الحين الحكومات بامان ..ليما يجي وقت يهز العرب هز ومايقدرون الشعب يتحملون الضغوطات بعدها بيعرفون شنو يعنى ..الله حق.

      انتو سالفه المشايخ هذي يبيلها قعععععععععععععده برووووووووووووح …وربي قهر بس تعال ماتعرف شنو فتوه القطوه إذا زلقت من على الدرج ..هل واجب احتضانها او اعطاءها سردين لتخفيف حزنها وألمها؟؟
      لان ما احد فاضي يا عزوز عن تعاليم الجهاد والدين والعداله والمساواه.اأفااااااااا عليك بس القطوه اهم ولا مواضيعك التافهه هذي؟؟؟ اعقل بس وفكر صح

      وآآآمين يارب بالنسبة لزوال نقمه حكامنا……..أقصد نعمه وجودهم الغالى 🙂

      طبعا لازم تعجب تعرف ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لان ببساطه المشاعر لاكانت صادقه ومع الحق بتكون لها رونق احلى بكثير من فقاعات لونية زائفه ومؤقته

      دمت بخير ايها العزيز

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s