خواطر سياسية مرعبه

Posted: 25/11/2010 in مخلفات مدونتي

خواطر سياسية مرعبة

أمريكا – روسيا – أوربا (بريطانيا – فرنسا – المانيا) – العراق

هؤلاء هم ابطال المسرحية الكبرى الجارية الآن والتي يتم عرضها على أكبر مسارح العالم.. والعرض متواصل. اما الموضوع فهو كما يلي: أمريكا اكتشفت بان العراق يمتلك آباراً عذراء تحوي كميات هائلة من النفط والغاز، أرادت أن تعقد اتفاقيات مع العراق بدون مقابل لأخذ حصة الأسد كالعادة او لإطلاق يد الشركات الأمريكية في العراق بنفس الأسلوب الأمريكي في السعودية.

العراق أبى – ليس إخلاصاً- بل لأسباب أخرى، أهمها انه أراد من امريكا أن تُطلَق يده على دول الخليج كي يلعب دور الشاه السابق كشرطي للمنطقة. امريكا رفضت، ضغطت، رفض صدام، بإيعاز من اسياده، هدد بأنه سيقوم بهذا الدور رغم انف امريكا. أمريكا سكتت لأنها وجدتها فرصة لتوريط الأغبياء.

اجتاح الكويت، أخرجته أمريكا من هناك ذميماً مدحورا. رضخ لها، سمح لبعض شركاتها بإعادة الإعمار. ثم أوقفهم، عاود المراوغة، امريكا لم تعطه شيئاً مما طلبه، تحول عنها فعقد عقوداً خيالية مع شركات روسية للإستفادة من هذه الأبار، روسيا كانت فرصة ذهبية لها، لكنها أكبر من امكانياتها.

جن جنون امريكا فنسيت أحداث الحادي عشر من سبتمبر، نسيت بن لادن، نسيت القاعدة.. واشتغلت بصدام والعراق.. لأن الفريسة هنا سهلة الصيد ومازالت ساخنة.. لجأت للأمم المتحدة كي تقدم العراق لها على طبق من فضة. صدام مطمئن! لأنه يعلم ان امريكا تجري وراء مصالحها فقط. اما هو فلن يصيبه مكروه. المهم من ياكل اللقمة الكبيرة قبل الآخر!!؟

أفضل من صدام والبعثيين لن يأتِ للغرب ولأمريكا. فهؤلاء يُبيحون ثروات البلاد ويبيحون دماء العباد باسم العروبة والحرية والتحرير. هؤلاء هم أخلص المخلصين للغرب.. فلماذا تُزيحهم امريكا!!؟

الضغط النفسي على الأمة الإسلامية وصل إلى مرحلة جعلت أبناء الأمة لايفكرون إلا من خلال المعطيات الدولية! أي ماهو العمل لمنع ضرب العراق!؟ فالغالبية كانت مع استباحة أرض العراق وممتلكاته للجنة اللصوص والتجسس المسماة لجنة التفتيش. انتهكوا حرمات المسلمين وحرمات بلادهم. ولم يقل أحد، لا من الحكام، ولا من العلماء، أن هذا حرام لايجوز.

علمنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم أن لا نُعمل عقلنا في واقع فاسد. علمنا أن نرفضه ونأتي بواقع صحيح معافىَ نطبقه بدلاً منه، لذا رفض كل أساليب الكفر وكافحها وضربها ضربات موجعة وأتى بالإسلام بدلاً منها. بدلاً منها لامتعايشاً معها.

أيتها الأمة الإسلامية! ماذا بك لاتنظري لأبعد من أنفك؟ أحاكوا لك المؤامرات وسلبوا إرادتك.. وأنت مازلت صامته. أما آن لهذا المارد أن يتحرك!!؟ قومي إلى جنة عرضها السموات والأرض. ارفضي كل الواقع الحالي .. اقلبي الأنظمة الكرتونية في بلادك.. وحدي أراضيك.. وحكّمي شرعك.. ونصّبي خليفتك، يرضى عنك ربّك، ويشفع لك رسولك.

إلا تفعليه!! فكأنك تباركين لبوش وصدام وأذنابهما بدمك ونفطك ونيلك وفراتك….

وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ

التعليقات
  1. azoz4b كتب:

    بصراحة موضوع رائع جدا ولكن أنا أختلف معك أن صدام كان حبيباً لأمريكا .. على العكس اختي بتقولين كيف ؟؟ الأن صدام كان عدو لدود لدول الخليج ودول الخليج أمريكا هي التي تحكمها يعني ان صدام عدو أمريكا ومن الدرجة الاولى .
    .
    .
    .
    وفي نظري أن صدام أرجل حاكم عربي وأكثرهم خيرا من حُكام اليوم ولعلمك صدام في فتره صقوط بغداد (( عرضت له روسيا اللجوء السياسي )) وأتوقع انه لا يخفى عليك معنى اللجوء السياسي يعني بالعاميه (( أبن امه اللي يقرب منك )) ولكن الرجل صدام رفض لأنه رجل لديه كرامه ونخوه رفض ان يكون مختبى خلف قوة دولة أُخرى ورفض ان يعيش بينما شعبه يموت ..~

    والكلام في هذا طووووووووووووووويل ..
    وأعجبتني النقطة الاخيرة في الموضوع وإن شاء الله ان هذا العصر عص الإنقلابات 🙂

    ودمتم سالمين

    • rebeka13 كتب:

      ولانه يكره امريكا فضل اتباع الطرق الملتويه يعني؟

      يعني بدل مايروح لامريكا هجم على الكويت؟؟؟ هذا تفسيرك؟ انزين لو بنمشي على ماتقول ليش اللى تضرر الكويت بكل مافيها وشعبها وماشوف شي صار بالامريكيين!!!

      وانا معاك ان صدام ارجل حاكم عربي بس بطريقه غلط..يعني قوته ماكانت بالاتجاه الصحيح لا كانت على شعبه وناسه بالاول وعلى جيرانه ثانيا..فاللى قوته ورجولته تعطيه الحق انه يشوف هالتصرف سليم فانا اقول ان هذه حقاره وخساسه وظلم وتملك…وبعدين تقول هو رفض لان لديه كرامه ونخوه ومارضى يعيش بينما شعبه يموت!!!! يا عمى انت وين كنت عايش؟؟؟
      صدام كانت مضطهد شعبه من قبل هالاحداث كلها ماتسمع بالقنابل الكيماويه على شمال العراق ذبح شعبه وخلى كل واحد خايف من ظله اي حاكم هذا ..هذا دكتاتورى ..اى نعم تعجبني قوته بس ياريت لو انه وجهها الوجهه الصحيحه .

      شكرا لتعليقك ومرورك الجميل

  2. azoz4b كتب:

    انا ما ادافع على هجومه على الكويت بالعكس هو أخطأ في غزو الكويت .وغزو بعض مناطق السعودية .ولكن هو يقول ان الكويت تبع العراق وووإلخ ولكن من وجهة نظري انه هجم على الكويت والسعودية لأنها تحت إدارة أمريكة وإن أمريكا هي اللي تصيطر على البلد فقال اهجم عليهم واسحب البساط من تحتها 🙂

    ومعروف عن صدام انه دكتاتوري وكل الشعب ماشي مستقيم خوفا منه ..وعلى قولتك ليته إستفاد من قوته في الطريق السليم

    وعلى فكره ::: انا مابعد جيت وقت هالاحداث كلها ::: توني في ريعان شبابي 🙂

    وشكرا لك

  3. راشد كتب:

    الله اعلم ما تتحدثينه عنه ليس له ادله

    ورغم انني لا احب الدكتاتوريين بشكل عام ال انني اعجبت بشجاعة صدام خاصة عند اعدامه

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s